بحث
المرشحات
قريب

    من نحن ؟

    يفخر قطاع المبيعات عبر الإنترنت في شركة مجموعة منيف النهدي التجارية بتقديم خدمة لعملائها في الموقع مع خدمات متنوعة في بيئة مجهزة بأعلى القدرات وممثلي خدمة العملاء لتلبية احتياجات ما بعد الخدمة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.

     

    يعد متجر النهدي لقطع الغيار الإلكتروني بمثابة متجر إلكتروني شامل لقطع غيار السيارات يتم إدارته وتشغيله وربطه إلكترونيًا بمستودعنا المركزي بجانب العديد من مستودعات البائعين الآخرين من خلال نظام متقدم لإدارة المخزون. يتيح لنا ذلك عرض الأجزاء المتوفرة بالتفصيل لعملائنا لتسهيل طلب الأجزاء أو حتى البحث عن جزء معين بواسطة كاتالوج الشركة المصنعة للسيارة الأصلية أو عن طريق اختيار السيارة باستخدام رقم الطراز والسنة أو الوصف أو حتى البحث عن طريق اسم القطعة بشكل عام .

     

    هويتنا

    تأسست شركة مجموعة منيف النهدي التجارية مع فرع واحد في عام 1995 ومنذ ذلك الحين وسعت شبكتها إلى أكثر من 75 فرعًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ترتبط جميع المخزونات المتاحة مباشرة بالموقع الإلكتروني باستخدام أنظمة إدارة المخزون المتقدمة لتزويد عملائنا بتجربة سلسة. يعد تقديم خدماتنا من خلال متجرنا الإلكتروني شهادة حقيقية على هدفنا المتمثل في تقديم خدمات استثنائية لعملائنا تساعد على النهوض بصناعتنا والمساعدة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

     

    ما الذي يميز متجر النهدي لقطع الغيار الإلكتروني؟

    - أنت تتعامل مع المستودعات مباشرة دون أي وسطاء

    - أسعار تنافسية وتوافر مخزون في الوقت الفعلي وتحديثات يومية

    - سهولة البحث عن قطع غيار السيارات حسب رقم الهيكل أو طراز السيارة أو اسم القطعة

    - سهولة تصنيف الأجزاء المتوفرة باستخدام الفلاتر المتقدمة المتاحة

    - توفر أشهر الماركات (الأعلى مبيعاً في المملكة)

    - وسائط شحن متعددة من مستودعاتنا مع توصيل سريع (خلال ساعات قليلة داخل المدن الكبرى).